مطار هانيدا الدولي وجهة جديدة لـالقطرية في اليابان
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

مطار "هانيدا" الدولي وجهة جديدة لـ"القطرية" في اليابان

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - مطار "هانيدا" الدولي وجهة جديدة لـ"القطرية" في اليابان

برلين ـ قنا

كشف السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية عن أن الشركة ستضيف وجهة جديدة لرحلاتها الجوية تتمثل في مطار "هانيدا" الدولي في اليابان خلال شهر حزيران المقبل. وأضاف خلال مؤتمر صحافي للشركة على هامش فعاليات معرض "اي تي بي" السياحي العالمي في برلين الذي افتتح الالأربعاء، أن القطرية تنتهز فرصة المعرض للكشف عن هذه الوجهة الجديدة التي لم يتم الإعلان عنها من قبل، وتأتي ضمن العديد من الوجهات التي تعتزم شركته توجيه رحلات إليها كما أعلنت مسبقا من بينها فيلاديلفيا في الولايات المتحدة الأميركية ولارناكا في قبرص ومطار إسطنبول صبيحة جوكشن في تركيا وأدنبره في المملكة المتحدة. وأشار إلى أن القطرية ستزود كافة طائرتها بخدمة "الواي فاي" لعملائها مستقبلا، وأنه تم بالفعل تزويد بعض الطرازات بالخدمة.   وحول مطار حمد الدولي أشار الباكر إلى أن معظم المطار جاهز للتشغيل، إلا أن هناك بعض الأمور الفنية لم يتم الانتهاء منها وأن العمل يجري على قدم وساق للانتهاء منها لافتتاح المطار في أقرب فرصة ممكنة ، مشيرا إلى أن المطار سيتم افتتاحه على مرحلتين الأولى لرحلات طيران الناقل الوطني والثانية أمام كافة الرحلات الجوية.  وأوضح الباكر أن أسطول المها للرحلات الداخلية بالسعودية من المقرر أن يبدأ خدماته منتصف العام الحالي. وكانت شركتا "الخطوط الجوية القطرية" و"عبدالهادي القحطاني" قد فازتا نهاية عام 2012 برخصة ناقل جوّي وطني بالسعودية. وفي تصريحات سابقة قال الباكر إن "طيران المها" ستبدأ بتشغيل 10 طائرات لتأمين الطلب في سوق الطيران الداخلي السعودي خلال المرحلة الأولى، على أن تدعم أسطولها سنويا بـ 10 إلى 15 طائرة. كما جدد الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية تأكيده على أن "القطرية" حتى الآن ليس لديها خطط لإطلاق رحلات جوية منخفضة التكاليف، وأنه لن تضطر الدخول في هذا المجال إلا في حال شعورها بتأثر نشاطها من جراء وجود تلك الرحلات في الأسواق التي تعمل بها وهو الأمر الذي لم يحدث حتى الآن.  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطار هانيدا الدولي وجهة جديدة لـالقطرية في اليابان مطار هانيدا الدولي وجهة جديدة لـالقطرية في اليابان



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 13:28 2020 السبت ,02 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 02:50 2018 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

دراسة تؤكّد أن الطقس البارد يؤدي إلى النوبات القلبية

GMT 20:08 2017 الأربعاء ,15 شباط / فبراير

تذاكر مجانية لجماهير الأهلي لحضور مباراة النصر

GMT 21:05 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تصوير الجزء الثالث من مسلسل "أهل الغرام" في بيروت

GMT 01:30 2016 الخميس ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

عبير صبري تصف "ستات قادرة" بالطفل الذي ولد على يديها

GMT 19:57 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

إيران وجناحاها التالفان

GMT 12:42 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

شعبان يكشف أسباب النهي عن السجود لغير الله مِن منظور طاقي
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria