طيران الإمارات تطلق تطبيقًا لمستخدمي الآيباد على متجر آبل
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

طيران الإمارات تطلق تطبيقًا لمستخدمي الآيباد على متجر "آبل"

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - طيران الإمارات تطلق تطبيقًا لمستخدمي الآيباد على متجر "آبل"

دبي ـ وام

أطلقت طيران الإمارات تطبيقها الخاص بأجهزة الآيباد "ذا إيمريتس أب" على متجر أبل العالمي للتطبيقات "أبل ستور" ليتاح استخدامه للعملاء والمسافرين عبر العالم. ويتيح هذا التطبيق واسع الاستخدام لهواة السفر استكشاف أكثر من 130 وجهة ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات عبر قارات العالم الست ومعرفة المزيد عن خدمات الناقلة ذات المستوى العالمي من خلال أجهزتهم الذكية المحمولة ويمكن تحميل التطبيق أو زيارة متجر أبل للتطبيقات والبحث عن "إيمريتس". ويمكن لعملاء " طيران الإمارات " من خلال هذا التطبيق إدارة حجوزاتهم من أي مكان بمنتهى الراحة والسهولة ..كما يمكنهم إجراء حجوزات على الرحلات واختيار المقاعد ووجبات الطعام المفضلة وعمل إجراءات السفر عبر الإنترنت واستخراج بطاقة الصعود إلى الطائرة بالإضافة إلى إدارة حساباتهم في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين. ويتضمن التطبيق البيانات الشخصية المتعلقة بالرحلة ومعلومات عن المنتجات والخدمات المتوفرة لذا فإن باستطاعة المستخدمين مطالعتها حتى في حالة عدم توفر اتصال بشبكة الإنترنت. وقال باتريك برانيللي نائب رئيس طيران الإمارات للمنتجات والنشر والإنترنت " إننا قمنا بتطوير تطبيق طيران الإمارات الجديد للأجيال الجديدة من المسافرين الذين أطلقنا عليهم إسم المواطنين العالميين أولئك الذين يتواصلون بالأجهزة الذكية والمحمولة ويتوقعون منك إتاحة كل شيء عند أطراف أصابعهم" . وأضاف .. " لاحظنا في بعض الأسواق أن نحو 20 في المائة من زوار موقعنا الشبكي يستخدمون الآيباد .. كما أن المزيد من عملائنا أصبحوا يستخدمون الآيباد والأجهزة المحمولة لإجراء الحجوزات وإدارة برامج سفرهم .. وقد صممنا تطبيق طيران الإمارات لجعل مهمة عملائنا أكثر راحة وسرعة وسهولة وأطلقناه بداية عبر متجر أبل في دولة الإمارات ولقي استجابة رائعة من عملائنا حيث يحتل الآن المرتبة الأولى في تطبيقات السفر بالدولة وذلك اعتمادا على عدد مرات تحميله وحسب ما يردنا من معلومات مباشرة ونحن نعمل حاليا على إتاحته على أجهزة آيفون وأندرويد ونتطلع إلى توسيع نطاق خدماته في الأشهر القليلة المقبلة" . وقال إنه من خلال التطبيق الجديد لطيران الإمارات يمكن للمسافرين إنجاز حجز الرحلات ومطالعة مواعيد المغادرة والوصول وإدارة جميع عناصر الحجز بدءا من اختيار المقعد إلى الوجبة المفضلة وتحميل بطاقة الصعود إلى الطائرة مباشرة على الآيباد جاهزة للطباعة وإرسالها إلى الهاتف برسالة نصية قصيرة أو بالبريد الإلكتروني لاستخدامها كبطاقة صعود إلكترونية واستعراض تجربة السفر على رحلات طيران الإمارات بدءا من نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي الحائز جوائز عالمية والوجبات الفاخرة وحتى الصالون الجوي والشاور سبا على طائرة الإمارات الإيرباص "ايه 380". وأكد أنه يمكن من خلال التطبيق حجز خدمة السيارة مع سائق المجانية لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال والاطلاع على مرافق وخدمات صالات طيران الإمارات الخاصة عبر العالم واستعراض سريع لمزايا أكثر من 130 وجهة تغطيها شبكة خطوط طيران الإمارات وتقديم طلب عضوية برنامج سكاي واردز طيران الإمارات لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين والبدء في تجميع الأميال عند السفر والاطلاع على رصيد الأميال واستبدالها مقابل تذاكر سفر وترقيات لدرجة السفر.  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات تطلق تطبيقًا لمستخدمي الآيباد على متجر آبل طيران الإمارات تطلق تطبيقًا لمستخدمي الآيباد على متجر آبل



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 11:36 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 20

GMT 16:38 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 19:12 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 09:36 2016 الإثنين ,15 شباط / فبراير

القوات الحكومية والأميصوم ينسحبان من "بور وين"

GMT 01:05 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"بوكو حرام" تذبح 12 فلاحًا بالمناجل في نيجيريا

GMT 10:33 2016 الأحد ,25 أيلول / سبتمبر

إغلاق السوق المركزي في الخرطوم كليا لمدة شهر

GMT 16:12 2019 الإثنين ,03 حزيران / يونيو

زوجة الفنان المصري حسن حسني تكشف عن حالته الصحية

GMT 08:33 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

بن سلمان يعزم على إحلال السلام بأفغانستان

GMT 08:13 2018 الإثنين ,29 تشرين الأول / أكتوبر

إندونيسيا تعلن تحطم طائرة ركاب في بحر جاوة

GMT 03:45 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

سعر الريال السعودى مقابل ريال قطري الأحد

GMT 01:28 2017 الخميس ,26 تشرين الأول / أكتوبر

وائل جمعة يؤكد أنه لا يفكر في خوض انتخابات الاتحاد

GMT 00:34 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

NanbanArquiste"" يعد من أجمل العطور النسائية إثارة

GMT 23:17 2016 الإثنين ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

روجينا تعرب عن سعادتها بخطوبة إيمان العاصي وطارق صبري
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria