الحبيب الطبية تحصد جائزة أكثر علامة تجارية انتشارًا في السعودية
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

للعام الثاني على التوالي وضمن قائمة أكثر 100 منافس

"الحبيب" الطبية تحصد جائزة أكثر علامة تجارية انتشارًا في السعودية

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - "الحبيب" الطبية تحصد جائزة أكثر علامة تجارية انتشارًا في السعودية

مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية
الرياض- العرب اليوم

 حلّت مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية للعام الثاني على التوالي، ضمن قائمة أكثر 100 علامة تجارية انتشارًا في المملكة وفق دراسة أعدتها شركة Ipsos  العالمية للأبحاث والدراسات التسويقية.
وجاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته جريدة الوطن بمشاركة عدد من رواد الأعمال والاقتصاديين وممثلي كبرى الشركات في مختلف القطاعات ومسؤولي الإعلام والإعلان بالمملكة.
 
وأوضح نائب الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة د. سليمان الحبيب الطبية هشام بن سليمان الحبيب أن اختيار العلامة التجارية للمجموعة لهذه الجائزة يشير إلى السمعة الطيبة التي تتمتع بها وتميّز الخدمات التشخيصية والعلاجية التي يتم تقديمها للمراجعين.
 
وأضاف هشام الحبيب أنها تعكس أيضا أهمية القطاع الصحي ودوره الملموس في تنمية وتلبية احتياجات المجتمع، مثمنًا لجريدة الوطن تلك المبادرة، وأكد أن هذه الجائزة ستعمل على رفع مستوى التنافسية الاقتصادية بين القطاعات الاستثمارية المختلفة بما يصب بالنهاية في مصلحة المواطن والمملكة.
 
وأشار إلى أن مجموعة د. سليمان الحبيب انتهجت ومنذ تأسيسها قبل عشرين عامًا الارتقاء بمستوى الرعاية الصحية وتقديم خدمات طبية ذات جودة عالية وفقًا لأعلى المعايير المعتمدة عالميًا، وتبنت من أجل تحقيق تلك الرؤى عددًا من الاستراتيجيات والسياسات التطويرية لمستوى جودة الخدمات التي نوفرها لمراجعينا، ولا شك أن وجود العلامة التجارية للمجموعة يترجم الارتباط الكبير بين جودة خدماتنا وبين مستوى رضا المراجعين .
 
وأكد نائب الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال على أن مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية تبنت استراتيجية واضحة تقوم على إبراز علامتها وهويتها التجارية من خلال التطوير المستمر في خدماتها والعمل الدؤوب على توفير رعاية صحية ذات جودة عالية.
 
وأبدى الحبيب في ختام تصريحاته ثقته في أن يمثل هذا التكريم دافعًا قويًا للمضي قدمًا نحو التطوير والتحديث بما يتوافق مع متطلبات المراجعين، مشيرًا إلى أن المجموعة أثبتت وجودها القوي في المجال الاقتصادي بالعالم العربي والشرق الأوسط وحصدت نحو 36 اعتمادًا وجائزة إقليمية ودولية معتمدة في التخصصات الطبية كافة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحبيب الطبية تحصد جائزة أكثر علامة تجارية انتشارًا في السعودية الحبيب الطبية تحصد جائزة أكثر علامة تجارية انتشارًا في السعودية



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 15:12 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

مشاركة 14 مصارعا جزائريّا في دورة باريس الدولية

GMT 07:22 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي طريقة عمل حلوى الكريم كراميل

GMT 14:53 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

تعرّف على موعد صرف الزيادة الجديدة على المعاشات

GMT 09:21 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

مليشيات الحوثيين تمنع دخول الوقود إلى صنعاء

GMT 11:35 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

مجدلاني يؤكد أن التصعيد مرتبط بالانتخابات

GMT 11:35 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة صينية تعتزم إطلاق أولى سيارتها "الميني فان"
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria