شركة ايدياأنكو تُبرم اتفاق شراكة إستراتيجيَّة مع مجلس العمل الكندي في أبوظبي
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

بهدف رفع مستوى التنافسيَّة وزيادة فرص عملها في الإمارات والشرق الأوسط

شركة "ايدياأنكو" تُبرم اتفاق شراكة إستراتيجيَّة مع مجلس العمل الكندي في أبوظبي

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - شركة "ايدياأنكو" تُبرم اتفاق شراكة إستراتيجيَّة مع مجلس العمل الكندي في أبوظبي

شركة "ايدياأنكو"
أبوظبي - العرب اليوم

 أعلنت، الثلاثاء، شركة أيديا أند كومبني أف زد أل. أل. سي، والمعروفة بـ"أيدياأنكو"، وهي إحدى أولى الشركات الرائدة والسبّاقة في تبني مبدأ التعهيد الجماعي(crowdsourcing) في العالم، عن إبرامها اتفاق شراكة إستراتيجية مع مجلس العمل الكندي في أبوظبي لتعزيز وتطوير العلاقات التجارية والاستثمارات بين الدولة الكندية ودولة الإمارات العربية المتحدة.
وستسمح هذه الشراكة الجديدة بين الطرفين بإرساء أسس التفاعل والتواصل الاجتماعي والانخراط بفعالية أكثر في القطاعين العام والخاص في كندا والإمارات العربية المتحدة ، وبتوسيع نطاق التعاون لجهة تعزيز العلاقات التجارية وتطوير الأعمال بين البلدين.
يركّز مجلس العمل الكندي في أبوظبي، والذي سيُصبح قريباً "صوت الأعمال الكندية" في الإمارات العربية المتحدة، على تلازم سوق العمل المتخصّصة في الدولتين في مجالات عدّة مثل علم الفضاء والزراعة والدفاع والتعليم والطاقة والصحة.
وفي حديث له عن الأثر المتوخى من هذه الشراكة، أشار السيد ماهر عزّ الدين، المدير التنفيذي لشركة أيدياأنكو بالقول: "يسرّنا أن يختار مجلس العمل الكندي في أبوظبي العمل مع شركتنا، وإننا نتشرف بالتعاون عن كثب مع فريق عمل المجلس وذلك سعياً لتحقيق أهدافه في أبوظبي خصوصاً والمنطقة عموماً".وختم السيد ماهر حديثه بالقول:"إنه لمن دواعي سرورنا أننا أصبحنا الراعي البلاتيني لمجلس العمل الكندي وأن نكون ضمن نخبة من الراعين الرسميين المعتمدين له." وأضاف"إنها فرصة قيّمة لكافة الشركات المحلية والعالمية لتحذو حذونا وتستفيد من فرص التواصل الكبرى المُتاحة".
وفي الإطار نفسه، صرّح السيد جايمس ماكدرموت، رئيس مجلس العمل الكندي في أبوظبي، قائلاً: "يسرّ المجلس إبرام هذه الإتفاقية مع أيدياأنكو التي باتت اليوم الراعي البلاتيني لمؤسستنا. إننا نثمّن شراكتنا مع أيدياأنكو ونعتبرها محطة هامة في مسيرة إنماء المجلس وتطوير استراتيجياته لسوق الأعمال وإطلاقه لحملات التوعية المناسبة بهذا الشأن.  وإننا نتطلع قُدُماً للعمل مع السيد ماهر وفريقه خلال الأشهر المقبلة".
وقد أبدى كل من مجلس العمل الكندي في أبوظبي وأيدياأنكو رغبتهما في التعاون بحثا عن فرص جديدة للعمل سوياً على تطوير استراتيجيات الأعمال والقيام بالنشاطات الرامية إلى رفع مستوى التنافسية وزيادة فرص عمل الشركات الكندية انطلاقا من أبوظبي وصولاً إلى كافة إمارات الدولة وسواها من دول الشرق الأوسط.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة ايدياأنكو تُبرم اتفاق شراكة إستراتيجيَّة مع مجلس العمل الكندي في أبوظبي شركة ايدياأنكو تُبرم اتفاق شراكة إستراتيجيَّة مع مجلس العمل الكندي في أبوظبي



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 22

GMT 13:17 2020 السبت ,02 أيار / مايو

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 04:24 2018 الإثنين ,20 آب / أغسطس

قصة أم مغربية تحررت من قيود تنظيم "داعش"

GMT 01:05 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

إيناس كامل تكشف عن انضمامها لأسرة "عايزه ورد يا إبراهيم"

GMT 01:31 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

أفضل اماكن لقضاء شهر العسل في أميركا

GMT 00:36 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

أحمد مكي يُؤكّد أنّ "الكبير أوي 6" يحمل العديد مِن المفاجآت

GMT 10:43 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

Calvin Klein Women"" عطرٌ يُحاكي واقع ومشاعر النساء

GMT 12:07 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

تراجع مبيعات المنازل في تركيا 12.5% بأغسطس

GMT 09:27 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

نصف مرضى السرطان يموتون بسبب العلاج الكيميائي
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria