اتصالات الإماراتية تجري أوَّل تجربة حيَّة لشبكة الجيل الخامس
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

حصلت على رخصة خدمات الجيل الرابع في مصر والثالث في توغو

"اتصالات" الإماراتية تجري أوَّل تجربة حيَّة لشبكة الجيل الخامس

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - "اتصالات" الإماراتية تجري أوَّل تجربة حيَّة لشبكة الجيل الخامس

شركة اتصالات الإماراتية
أبوظبي - سعيد المهيري

أعلنت مجموعة "اتصالات" الإماراتية عن إجراء أول تجربة حيَّة في المنطقة لشبكة الجيل الخامس، وإطلاق بنية تحتية سحابية كجزء من خططها المتعلقة بالأنظمة الافتراضية. وأكدت المجموعة في بيان الجمعة، أن الإمارات تتصدر دول العالم لجهة أعلى نسبة نفاذ إلى شبكة الألياف الضوئية إلى المنازل بنحو 93.7 في المئة، مشيرة إلى أنها حصلت على رخصة خدمات الجيل الرابع في مصر، وعلى رخصة خدمات الجيل الثالث في توغو، إضافة إلى الحصول على رخصة شاملة في ساحل العاج.

وأضافت في بيانها: لقد "أنجزنا بيع حصتنا في شركة اتصالات كنار في السودان في إطار إستراتيجية لتعزيز محفظة أعمالنا، كما أطلقنا وحدة أعمال جديدة تحمل اسم اتصالات ديجيتال للإشراف على مشاريع التحول الرقمي الخاصة". وأعلنت عن إطلاق خدمة الاتصال الصوتي عبر شبكة الجيل الرابع تجارياً لتوفير مكالمات صوتية ومرئية بتقنية الوضوح العالي، وتوسيع محفظة التجارة عبر الخلوي من خلال إطلاق خدمة "محفظة اتصالات" في الإمارات.

وقال رئيس مجلس إدارة "مجموعة اتصالات" عيسى محمد السويدي: إن المجموعة تواصل تعزيز مكانتها كإحدى أبرز شركات الاتصالات في الأسواق الناشئة، وعلى رغم الضغوط والتحديات الاقتصادية العالمية، برهنت أداءها القوي وقدرتها على تأدية أعمالها بقوة ومرونة.

وأضاف في تعليق على نتائج أعمال الشركة للعام الماضي: لقد "شكل عام 2016 مرحلة مهمة من الإنجازات، إذ استطعنا خلاله اتخاذ خطوات رئيسة في مسيرة التحول الرقمي وتوفير خدمات ومنتجات مبتكرة لزبائننا وحلول متكاملة ومنصات ذكية"، مؤكداً أن "مجموعة اتصالات ستواصل جهودها في مواكبة مختلف التحديات، وبالشكل الذي يمكّنها من الوفاء بالتزاماتها المتعلقة بأجندة مشاريع التحول الرقمي الخاصة بها، والاستفادة من محفظة أعمالها ومن موقعها المالي القوي لاقتناص الفرص وتذليل العقبات والتحديات التي تواجه قطاع الاتصالات".

وقال الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة اتصالات" صالح عبدالله العبدولي إن "النتائج المالية التي حققتها المجموعة عام 2016 تؤكد قدرتنا على التعامل المرن مع الضغوط الناتجة عن التباطؤ العالمي".

وكشفت المجموعة في بيانها أن إجمالي عدد المشتركين بلغ 162 مليوناً، ونمت قاعدة المشتركين في الإمارات خلال الربع الرابع العام الماضي إلى 12.3 مليون مشترك، بزيادة 6 في المئة، كما ارتفع عدد المشتركين بخدمات الهاتف الخلوي 7 في المئة إلى 10.4 مليون.

وأعلنت أن الإيرادات الموحدة بلغت 52.4 بليون درهم (14.2 بليون دولار)، بزيادة سنوية نسبتها 2 في المئة، بينما وصلت الإيرادات الموحدة للربع الرابع إلى 12.9 بليون درهم، بزيادة سنوية 3 في المئة، وبلغت قيمة الأرباح الموحدة قبل احتساب الفائدة والضريبة والاستهلاك والإطفاء 26.3 بليون درهم، بهامش نسبته 50 في المئة، بينما سجلت قيمة الأرباح الموحدة قبل احتساب الفائدة والضريبة والاستهلاك والإطفاء في الربع الرابع 6.2 بليون درهم، بهامش نسبته 48 في المئة.وسجلت الأرباح الصافية بعد خصم حق الامتياز الاتحادي 8.4 بليون درهم، نتج عنه هامش أرباح نسبته 16 في المئة، ونسبة نمو سنوية بلغت 2 في المئة، بينما بلغت ربحية السهم 0.97 درهم لعام 2016.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتصالات الإماراتية تجري أوَّل تجربة حيَّة لشبكة الجيل الخامس اتصالات الإماراتية تجري أوَّل تجربة حيَّة لشبكة الجيل الخامس



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 11:36 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 20

GMT 16:38 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 19:12 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 09:36 2016 الإثنين ,15 شباط / فبراير

القوات الحكومية والأميصوم ينسحبان من "بور وين"

GMT 01:05 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"بوكو حرام" تذبح 12 فلاحًا بالمناجل في نيجيريا

GMT 10:33 2016 الأحد ,25 أيلول / سبتمبر

إغلاق السوق المركزي في الخرطوم كليا لمدة شهر

GMT 16:12 2019 الإثنين ,03 حزيران / يونيو

زوجة الفنان المصري حسن حسني تكشف عن حالته الصحية

GMT 08:33 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

بن سلمان يعزم على إحلال السلام بأفغانستان

GMT 08:13 2018 الإثنين ,29 تشرين الأول / أكتوبر

إندونيسيا تعلن تحطم طائرة ركاب في بحر جاوة

GMT 03:45 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

سعر الريال السعودى مقابل ريال قطري الأحد

GMT 01:28 2017 الخميس ,26 تشرين الأول / أكتوبر

وائل جمعة يؤكد أنه لا يفكر في خوض انتخابات الاتحاد

GMT 00:34 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

NanbanArquiste"" يعد من أجمل العطور النسائية إثارة

GMT 23:17 2016 الإثنين ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

روجينا تعرب عن سعادتها بخطوبة إيمان العاصي وطارق صبري
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria