فوجيتسو تعلن عن حل جديد لضمان أرفع مستويات الأمان للشركات
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

يتيح وصولًا سهلًا للمستخدمين بدون الحاجة إلى تذكر كلمات المرور

"فوجيتسو" تعلن عن حل جديد لضمان أرفع مستويات الأمان للشركات

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - "فوجيتسو" تعلن عن حل جديد لضمان أرفع مستويات الأمان للشركات

شركة "فوجيتسو"
لندن ـ العرب اليوم

أطلقت شركة "فوجيتسو" الأحد، حل "بالم سيكيور" الجديد للمصادقة البيومترية، بهدف مساعدة المؤسسات والشركات على تأمين شبكاتها الخاصة ضد الوصول غير المصرح به، فضلًا عن خفض أخطار الهجمات التي يشنها قراصنة الإنترنت ولصوص المعلومات الشخصية.

ويدمج هذا الحل تقنية المصادقة البيومترية لأوردة راحة الكف التي تضمن أرفع مستويات الأمان في بيئة الشبكات الخاصة بالمؤسسات، باستخدام خدمة الدليل النشط من «مايكروسوفت»، ما يساعد في تعزيز مستويات أمن تكنولوجيا المعلومات، ويتيح وصولاً سهلاً للمستخدمين عند تسجيل الدخول إلى أنظمتهم من دون الحاجة إلى تذكر كلمات المرور المعقدة والتي يجب تغييرها على نحو منتظم. ولتسجيل الدخول إلى أجهزة الحواسيب أو المصادقة على الوصول إلى منظومات الشبكات الداخلية، يمكن مستخدم هذه التقنية تمرير يده فوق الماسح الضوئي لراحة اليد من دون ملامستها. وتستند تقنية «فوجيتسو بالم سيكيور» إلى عملية مسح بالأشعة تحت الحمراء للأوردة ضمن راحة اليد. وتدمج هذه التقنية بين سهولة الاستخدام التي يؤمنها جهاز الاستشعار غير التلامسي مع مستويات الأمن الرفيعة للمصادقة البيومترية. ويشكل هذا النظام وسيلة سهلة وسريعة بالمقارنة مع كتابة كلمات المرور، إذ يتم استكمال عملية التحقق من هوية المستخدم خلال ثانية واحدة فقط.

وينفرد كل شخص ببصمة مميزة لأوردة راحة اليد تصاحبه طوال حياته، ولذلك لا ضرورة لتغيير كلمات المرور. ومن هنا، يمكن المؤسسات التي تعتمد حل «بالم سيكيور» أن تتوقع انخفاض طلبات إعادة تعيين كلمات المرور، والتي تشكل السبب الأول لمعظم المكالمات الواردة إلى مكاتب المساعدة.

وقال مدير قسم المصادقة البيومترية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط والهند وأفريقيا في شركة «فوجيتسو» ورئيسها توماس بنجس، إن «نسيان أو فقدان كلمات المرور التي تحدث غالباً، يعرض الإجراءات الأمنية الخاصة بالمؤسسات للخطر. وانطلاقاً من ذلك، يفضي استبدال تسجيل الدخول المستند إلى كلمات المرور بتقنية المصادقة البيومترية لبصمة راحة اليد في تقليص خطر إساءة استخدام كلمات السر المسروقة أو غير المؤمنة، بما في ذلك أسوأ الاحتمالات المتمثلة بأخطر الهجمات الإلكترونية للقراصنة وحالات الاحتيال المتعلقة بالهوية الشخصية وحالات سرقة البيانات الواسعة النطاق». وأضاف أن مع هذه التقنية «سيصبح هناك استحالة لنسيان المستخدم بيانات الاعتماد الخاصة به، كونها موجودة في راحة يده، على عكس البطاقات الذكية أو مصاعب تذكر كلمات المرور».

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوجيتسو تعلن عن حل جديد لضمان أرفع مستويات الأمان للشركات فوجيتسو تعلن عن حل جديد لضمان أرفع مستويات الأمان للشركات



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 13:28 2020 السبت ,02 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 02:50 2018 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

دراسة تؤكّد أن الطقس البارد يؤدي إلى النوبات القلبية

GMT 20:08 2017 الأربعاء ,15 شباط / فبراير

تذاكر مجانية لجماهير الأهلي لحضور مباراة النصر

GMT 21:05 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تصوير الجزء الثالث من مسلسل "أهل الغرام" في بيروت

GMT 01:30 2016 الخميس ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

عبير صبري تصف "ستات قادرة" بالطفل الذي ولد على يديها

GMT 19:57 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

إيران وجناحاها التالفان

GMT 12:42 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

شعبان يكشف أسباب النهي عن السجود لغير الله مِن منظور طاقي
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria