شرطة نيويورك تحقق في مقتل الشقيقتين السعوديتين ولم تكشف بعد خيوط الجريمة
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

تمَّ العثور عليهما على ضفاف نهر "هدسون" مقيديتن معاً بشريط لاصق

شرطة نيويورك تحقق في مقتل الشقيقتين السعوديتين ولم تكشف بعد خيوط الجريمة

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - شرطة نيويورك تحقق في مقتل الشقيقتين السعوديتين ولم تكشف بعد خيوط الجريمة

الشقيقتين تالا فارع (16 عاما) وروتانا فارع (22 عاما)
نيويورك ـ مادلين سعاده

تحقِّق الشرطة الأميركية في مقتل شقيقتين سعوديتين تم العثور على جثثيهما مقيدتين معاً بشريط لاصق على ضفاف نهر "هدسون" في نيويورك، الأسبوع الماضي بعيدا عن ولاية "فرجينيا"، التي كانتا تقيمان بها.

وحسبما ذكرت صحيفة "الغارديان" البريطانية، تم العثور على الشقيقتين تالا فارع (16 عاما)، وروتانا فارع (22 عاما)، في 24 أكتوبر/تشرين الأول الماضي على ضفاف نهر هدسون في الجانب الغربي من المدينة، بعيدا عن مدينة "فيرفاكس" في ولاية فرجينيا، التي كانتا تقيمان فيها، واللتين تم الإبلاغ عن فقدانهما في أغسطس/آب الماضي. 

وحتى يوم الثلاثاء ، لم يكن المحققون قد توصلوا الى معرفة الظروف المحيطة بمقتل الشقيقتين، ولم يعلن الطبيب الشرعي في نيويورك سبب الوفاة بعد. وقالت الشرطة انه تم تقييد جثتي الشقيقتين معا في مواجهة بعضهما البعض، لكن لم تظهر عليهما علامات واضحة على حدوث صدمة، وكانتا كلاهما ترتديان ملابس كاملة.

ووفقا للصحيفة البريطانية، قبل يوم من اكتشاف الجثث في 24 أكتوبر / تشرين الأول ، أخبرت والدة الفتاتين المحققين أنها تلقت مكالمة من مسؤول في السفارة السعودية في واشنطن ، تأمر الأسرة بمغادرة الولايات المتحدة لأن بناتها تقدمن بطلب لجوء سياسي حسبما صرحت شرطة نيويورك يوم الثلاثاء.

وقالت القنصلية العامة للمملكة العربية السعودية في نيويورك في بيان إنها "عينت محاميًا لمتابعة القضية عن كثب". وأضافت إن مسؤولي السفارة في واشنطن اتصلوا بالعائلة و "عرضوا دعمها ومساعدتها في هذا الوقت العصيب". وأضافت أن الأختين كانتا "ترافقان أخاهما في واشنطن".

وزادت القضية من حالة التوتر بشأن العلاقات مع السعودية في أعقاب مقتل الصحافي السعودي والكاتب في "واشنطن بوست" جمال خاشقجي، في السفارة السعودية في اسطنبول في وقت سابق من هذا الشهر.

وأرسلت إدارة شرطة مدينة نيويورك محققًا إلى فرجينيا لمعرفة المزيد عن الفتاتين. وقال رئيس المباحث ديرموت شيا إنهم مهتمون بشكل خاص باكتشاف ما حدث منذ أن تم الإبلاغ عن فقدانهم، وما قادهم إلى مدينة نيويورك.  وأضاف شيا: "إننا ننظر إلى كل الدلائل عن حياتهما الماضية".

وانتقلت تالا وروتانا إلى الولايات المتحدة من المملكة العربية السعودية مع والدتهما في عام 2015 ، واستقرتا في فيرفاكس ، إحدى ضواحي واشنطن العاصمة ، حسبما ذكرت الشرطة.

والتحقت روتانا بجامعة "جورج ميسون" ، لكنها غادرت في الربيع. ووصف متحدث باسم جورج ماسون نبأ مقتلهما بأنه جريمة "مأساوية" وقال إن الجامعة تتعاون مع الشرطة.

وقالت الشرطة إن الشقيقتين غادرنا منزل عائلتهما ووضعا في ملجأ بعد اختفائهما في وقت سابق في ديسمبر / كانون الأول 2017. وأُبلغ عن اختفائهما مرة أخرى في 24 أغسطس / آب.

وسعت الشرطة في البداية لتحديد هوية الجثتين ، حيث أن العديد من وكالات إنفاذ القانون في المدينة كانت مشغولة  للعثور على الإرهابي المحلي المسؤول عن عبوات ناسفة أرسلت إلى اثني عشر ديمقراطيًا بارزًا ومكتب CNN في مدينة نيويورك.

وأصدرت الشرطة رسومات لوجوهي الفتاتين ونشرت صوراً ومكالمات متكررة للمساعدة العامة في التعرف عليهما على وسائل التواصل الاجتماعي. وقال شيا: "لقد خرجنا من أجل تحقيق العدالة لهاتين الفتاتين ومعرفة ما حدث بالضبط".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة نيويورك تحقق في مقتل الشقيقتين السعوديتين ولم تكشف بعد خيوط الجريمة شرطة نيويورك تحقق في مقتل الشقيقتين السعوديتين ولم تكشف بعد خيوط الجريمة



GMT 14:15 2020 السبت ,02 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 23:03 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

حظك اليوم الأثنين 12 أبريل/ نيسان2021 لبرج الحمل

GMT 00:47 2016 الجمعة ,09 كانون الأول / ديسمبر

بنتلي تطرح أسرع سيارة دفع رباعي في العالم

GMT 07:20 2018 الإثنين ,03 أيلول / سبتمبر

مخاوف من الآيس كريم الفانيليا في بريطانيا

GMT 05:12 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

جنيفر لورانس تجذب الأنظار بفستان مرفق ببلوزة قصيرة مثير

GMT 20:57 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

الكيني كيبتشوج يحصد لقب "ماراثون برلين"

GMT 09:05 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

"غوتشي" تتعرض لضربة قوية في أسبوع موضة ميلانو

GMT 18:25 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

اعتمدي الـ "تونيك" الجينز لإطلالة شبابية للجامعة

GMT 12:10 2018 الأحد ,28 كانون الثاني / يناير

أفكار لجعل الفناء الخارجي دافئًا ومناسبًا للشتاء

GMT 04:41 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

أبرز النصائح المهمة للتغلب على آلام وانتفاخ البطن

GMT 13:36 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

أليات مختلفة لتنسيق شجرة الكريسماس مع الديكور

GMT 01:46 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

فرنسا فتحت ملف الرئاسة اللبنانية والرئيس في سنته الأولى

GMT 07:27 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

حقائق مثيرة حول الكولاجين تحتاجين لمعرفته

GMT 23:15 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بذور الكينوا تعالج الضغط المرتفع والعلاج النصفى

GMT 00:33 2017 الأربعاء ,02 آب / أغسطس

طرح عطر "جو مالون" الجديد والمنعش في صيف 2017
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria