الحريري تشارك في تكريم الفائزين في مسابقة قطار المعرفة في دبي
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

الحريري تشارك في تكريم الفائزين في مسابقة "قطار المعرفة" في دبي

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - الحريري تشارك في تكريم الفائزين في مسابقة "قطار المعرفة" في دبي

رئيسة لجنة التربية النيابية اللبنانية بهية الحريري
بيروت - رياض شومان

شاركت رئيسة لجنة التربية النيابية اللبنانية بهية الحريري مع وفد من مدارس مدينة صيدا ، في حفل التكريم السنوي للفائزين في مسابقة "قطار المعرفة" التي تنظمها مدرسة "البحث العلمي" في دبي كل عام على صعيد العالم العربي في مجال القراءة والمطالعة.
وتمثلت مدارس صيدا المشاركة في المسابقة بكل من ثانوية الايمان الطلاب خالد الزعتري، سارة السبع اعين، دانا كزبر وحسناء شمص، ثانوية رفيق الحريري ابتهاج سعد وانيس اسماعيل، مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري هند صباغ، مدرسة الفرقان ابراهيم عيساوي وسعيد اليوسف، وثانوية المقاصد - صيدا هبة ميعاري.
وفي الحفل الذي اقيم في مدرسة "البحث العلمي" في دبي بحضور وزير التربية الاماراتي حميد القطامي والقنصل اللبناني، القت الحريري كلمة اعتبرت فيها انه "بنجاح دولة الإمارات العربية المتحدة نستعيد الأمل في نجاح دول مجلس التعاون الخليجي ليشكل قاطرة جديدة لقطار التكامل العربي".
وعبرت الحريري عن سعادتها في أن تكون في هذه المحطة الجديدة من محطات "قطار الحياة والخير والمعرفة"، الذي انطلق من هذه المدينة العزيزة وعقلها الكبير، الذي جعل منها بالعلم والمعرفة، إحدى أهم مدن العالم الحديث، فأصبحت دبي بقيادتها وحكومتها وأهلها وسكانها محطة للانسانية جمعاء، حيث يلتقي هنا الشعوب والحضارات والثقافات في إطار نسيج إنساني رفيع بعيد عن التنافر والتباغض والنزاعات، لتصبح هذه المدينة إحدى أهم محطات المعرفة لكل حامل علم وعمل وإبداع ومعرفة ورغبة في صناعة بشرية متصالحة متسامحة".
وقالت : "ليس غريبا على صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة رئيس الدولة سمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان، التي هي محل إعتزاز وفخر لكل أشقائها أن تقدم نموذجا رفيعا وناجحا عن قضية التكامل العربي التي كانت ولا تزال سبيلنا للنهوض والتقدم والإزدهار".
واكدت الحريري انه "بنجاح دولة الإمارات العربية المتحدة نستعيد الأمل في نجاح دول مجلس التعاون الخليجي ليشكل قاطرة جديدة لقطار التكامل العربي. وليس غريبا أن ينطلق قطار المعرفة من أجل بناء الأجيال على الثقافة والعلوم والإبداع والتعبير، ويحقق النجاح عاما بعد عام ومحطة تلو الأخرى، إذ تؤكد بناتنا وأبناؤنا على حبهم للعلم والمعرفة والتواصل والتكامل ليصبح هذا القطار نموذجا للوحدة الثقافية العربية. ليشرفني ويسعدني أيضا أن يكون لبنان حاضرا في كل عام بطلابه ومدارسه، وإننا نجد في هذا القطار حافزا لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم وإظهار طاقاتهم وقدراتهم وحبهم للعلم والمعرفة والتقدم والإزدهار".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحريري تشارك في تكريم الفائزين في مسابقة قطار المعرفة في دبي الحريري تشارك في تكريم الفائزين في مسابقة قطار المعرفة في دبي



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 11:09 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بريطانية منعت الماء منذ 20 عامًا عن شعرها الطويل

GMT 03:37 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

محادثات بين ميركل وشولتر لتشكيل حكومة جديدة

GMT 20:08 2016 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

اللواء علي النعيمي يكرم منتسبي شرطة رأس الخيمة

GMT 04:57 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

حرارة المحيطات تصل مستويات قياسية في 2018

GMT 00:19 2018 السبت ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

وفاة الفنان حاتم بالرابح عن عمر ناهز 47 عاما

GMT 22:30 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

يارا تحتفل باليوم العالمي للمُعلّمين على طريقتها الخاصة

GMT 02:06 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفخم الفنادق في مدينة هونغ كونغ الصينية
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria