نهيان بن زايد يشهد العرس الجماعي الـ8 في المنطقة الغربية
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

نهيان بن زايد يشهد العرس الجماعي الـ8 في المنطقة الغربية

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - نهيان بن زايد يشهد العرس الجماعي الـ8 في المنطقة الغربية

جانب من العرس
المنطقة الغربية ـ العرب اليوم


تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية ..شهد سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية مساء اليوم العرس الجماعي الثامن بالمنطقة الغربية الذي أقيم بصالة الأفراح في مدينة زايد.

حضر العرس سعادة سلطان بن خلفان الرميثي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية بالإنابة مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية وسعادة محمد بطي القبيسي مدير دائرة الاستكشاف والإنتاج نيابة عن معالي عبد الله ناصر السويدي المدير العام لشركة بترول أبوظبي الوطنية "ادنوك" ومبارك بن قران المنصوري وعدد من أعيان المنطقة الغربية وكبار المسؤولين وذوي العرسان والمدعوين.

نظم العرس ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية وبرعاية من شركة بترول ابوظبي الوطنية "ادنوك" الراعي الرسمي وبلدية المنطقة الغربية ومؤسسة التنمية الاسرية .

بدأت مراسم الاحتفال بوصول سمو الشيخ نهيان بن زايد ال نهيان إلى أرض الاحتفال حيث صافح سموه العرسان البالغ عددهم 34 عريسا من مختلف مدن المنطقة الغربية ..متنميا سموه لهم حياة زوجية مستقرة وسعيدة فيما تم التقاط الصور التذكارية لسمو راعي الحفل مع العرسان.

وقدمت فرق العيالة والحربية عددا من اللوحات التراثية والاغاني الشعبية في حين ألقى عدد من الشعراء قصائد وطنية ابتهاجا بهذه المناسبة .

وأكد سعادة سلطان بن خلفان الرميثي حرص صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" ومتابعة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية على دعم الأعراس الجماعية والتي تصب في مصلحة أبناء الوطن وتعينهم على بناء أسر جديدة تنعم بالاستقرار الأسري والترابط الاجتماعي.

وقال إن تنظيم العرس الجماعي ينطلق من الإيمان العميق بضرورة دفع مسيرة الشباب نحو الغد المشرق وحسن رعايتهم بإعتبارهم لبنة البناء ودعامة المستقبل وعنصرا اجتماعيا فعالا نتطلع من خلاله إلى آفاق الغد المشرق.

وأكد الرميثي أن الاهتمام بالأسرة ضرورة وطنية يجب الأخذ بها لإعداد جيل وطني واعد يتحمل مسؤولية البناء الاجتماعي ويحافظ على نقاء سريرته ويعزز تفرده بالخصائص التي تميز بها المجتمع في دولة الإمارات وفق التربية والآداب السمحة المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف.

وقال ان مشاركة أبناء وبنات الوطن في الأعراس الجماعية دليل على وعيهم وإدراكهم لما تقدمه الدولة لهم من اهتمام ورعاية تجعلهم على قدر المسؤولية والأمانة للحفاظ على مكتسبات وانجازات الوطن.

وهنأ الرميثي العرسان وتمنى لهم حياة عائلية سعيدة ومستقرة وأثنى على دعم شركة أدنوك ومجموعة شركاتها لمبادرة ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية والتي ستوفر على الشباب وتخفف عنهم تكاليف الزواج الباهظة وتعد بمثابة دعم لهم على مواصلة حياتهم الأسرية .

من جانبه اعرب مبارك بن قران المنصوري عن سعادته باهتمام القيادة الرشيدة بتيسير الزواج للشباب ..لافتا الى ان العرس الجماعي اسعد الجميع وخفف تكاليف الزواج على ابناء المنطقة الغربية.

واضاف "نحمد الله بأن وهبنا حكومة رشيدة تسهر على رعاية ورفاهية أبنائها".

من جانبهم تقدم العرسان وذووهم بجزيل الشكر والامتنان على الاهتمام الكبير الذي توليه قيادة الدولة لأبناء الوطن مشيدين برعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد ال نهيان للعرس الجماعي والذي يهدف إلى لم شمل الشباب وأبناء المنطقة الغربية خاصة .. كما اشادوا بحضور وتشريف سمو الشيخ نهيان بن زايد ال نهيان للعرس الجماعي الثامن .

وسيقام غدا العرس النسائي بصالات الافراح في كافة مدن المنطقة الغربية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهيان بن زايد يشهد العرس الجماعي الـ8 في المنطقة الغربية نهيان بن زايد يشهد العرس الجماعي الـ8 في المنطقة الغربية



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 14:05 2020 السبت ,02 أيار / مايو

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 14:37 2018 الإثنين ,02 تموز / يوليو

حيلة جديدة من برشلونة لضم سافيتش نجم لاتسيو

GMT 20:50 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

البريطاني مو فرح يحصل على لقب فارس من الملكة إليزابيث

GMT 06:50 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

متجر جون لويس يقدم آخر تشكيلاته الأنيقة لملابس شتاء 2017

GMT 03:41 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

نيكول كيدمان تتألق في فستان أسود مثير

GMT 17:20 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

شخص يقتل زوجته في أسيوط بسبب خلافات أسرية

GMT 08:48 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

مدينة العقبة الأردنية تتعرض لزلزال قوته 3.7 درجات

GMT 12:22 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

أغرب سيارة Koenigsegg Agera نشرت صورها على الانترنت

GMT 20:33 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على جميع مباريات دور الـ64 من بطولة كأس الملك

GMT 15:24 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ماجد النفيعي يسحب شارة القيادة من محمد عبد الشافي
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria