وليا عهدي الشارقة وعجمان يشهدان حفل تخريج طلبة مدرسة ويس جرين
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

وليا عهدي الشارقة وعجمان يشهدان حفل تخريج طلبة مدرسة ويس جرين

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - وليا عهدي الشارقة وعجمان يشهدان حفل تخريج طلبة مدرسة ويس جرين

جانب من حفل التخريج
الشارقة - وام

شهد سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان..حفل تخريج الدفعة الـ/ 10/ من مدرسة " ويس جرين الدولية " في الشارقة والبالغ عددهم / 63 / طالبا وطالبة للعام الدراسي 2014.
واستهل الحفل الذي أقيم في مسرح قصر الثقافة في الشارقة بالسلام الوطني وتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم.
وألقى كلمة المدرسة مديرها جو كلافاتو استعرض خلالها الإنجازات التي حققتها المدرسة للعام الحالي مقدما شكره وتقديره لسمو ولي عهد الشارقة على رعايته هذا الحفل الذي يؤكد اهتمام وحرص سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي لكل ما من شأنه تطوير المنظومة التعليمية  والارتقاء بها.
ودعا الطلبة إلى اغتنام الوقت بما يفيد لأنه الثروة الحقيقة للإنسان والتحلي بالأخلاق الحميدة كي يكونوا خير سفراء لمدرسة ويس جرين للعالم.
وتضمن الحفل إلقاء عدد من الكلمات من طلبة المدرسة أعربوا خلالها عن فرحتهم وسعادتهم بهذه المناسبة العزيزة على قلوبهم مقدمين شكرهم لكل من أسهم في وصولهم لهذه المرحلة مؤكدين أن هذا التكريم سيدفعهم لبذل مزيد من الجهد ومواصلة طريق التميز والريادة في حياتهم العملية.
وقال الطالب عمر حمدان في كلمة له.. " لقد أنجزنا الكثير من الأمور خلال  العام الدراسي ونحن الآن نحن عند منتصف الطريق من حياتنا ولا شك أننا جميعا سنذهب في اتجاهات مختلفة في الحياة ومع ذلك هناك شيء مشترك وهي ذكرياتنا خلال السنوات القليلة التي مضت ".
ومن ثم قام سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة يرافقه سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان..بتوزيع دروع التفوق والشهادات على الطلبة الخريجين..متمنيين لهم التوفيق والنجاح وحاثين الطلبة على بذل مزيد من الجهد والمثابرة من أجل رفعة وتقدم الوطن.
كما تم تكريم طالبين من مدرسة ويس جرين حصلا على شهادة التميز من جامعة كامبرج للإنجازات الأكاديمية المتميزة وهم رمشا شاكيل و صهيب نذير.
وفي ختام الحفل منحت جائزة رئيس مجلس الإدارة لكل من فروى زهراء ومصطفى عاطف.
حضر مراسم حفل التخريج..الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان وعدد من المسؤولين وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في المدرسة وجمع غفير من أولياء أمور الخريجين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وليا عهدي الشارقة وعجمان يشهدان حفل تخريج طلبة مدرسة ويس جرين وليا عهدي الشارقة وعجمان يشهدان حفل تخريج طلبة مدرسة ويس جرين



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 11:09 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بريطانية منعت الماء منذ 20 عامًا عن شعرها الطويل

GMT 03:37 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

محادثات بين ميركل وشولتر لتشكيل حكومة جديدة

GMT 20:08 2016 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

اللواء علي النعيمي يكرم منتسبي شرطة رأس الخيمة

GMT 04:57 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

حرارة المحيطات تصل مستويات قياسية في 2018

GMT 00:19 2018 السبت ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

وفاة الفنان حاتم بالرابح عن عمر ناهز 47 عاما

GMT 22:30 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

يارا تحتفل باليوم العالمي للمُعلّمين على طريقتها الخاصة

GMT 02:06 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفخم الفنادق في مدينة هونغ كونغ الصينية
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria