جامعة الجوف تحتفل بتخريج الدفعة الـ ١٣ للطالبات بالقريات وطبرجل
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

جامعة الجوف تحتفل بتخريج الدفعة الـ ١٣ للطالبات بالقريات وطبرجل

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - جامعة الجوف تحتفل بتخريج الدفعة الـ ١٣ للطالبات بالقريات وطبرجل

جامعة الجوف في محافظة القريات
القريات - العرب اليوم

 احتفت جامعة الجوف بتخريج الدفعة الثالثة عشرة من طالبات الجامعة بفرعيها بمحافظة القريات وطبرجل ,وذلك بمجمع كليات البنات بالقريات .

وانطلق الحفل بمسيرة الخريجات ، ثم ألقت الخريجة بكلية العلوم الطبية والتطبيقية هيا الرويلي كلمة زميلاتها الخريجات قالت فيها " ها نحن اليوم نعيش فرحة التخرج، فرحة هي لوطننا الذى ببناته يتباهى، فقد أضاءت جامعتنا التي احتضنت أحلامنا الطريق بمشاعل العلم والنور التي لا تضاهى، حتى أتم الله علينا نعمته ووقفنا اليوم ههنا خريجات عنواناً لأمل مشرق وغد مضيء لبلادنا الغالية، معربة عن شكرها وزميلاتها لإدارة الجامعة ".

بعد ذلك ألقت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة أسماء المويشير كلمة قالت فيها " إن احتفال الجامعة بتخريج الدفعة الثالثة عشر من طلابها وطالباتها يعد مفخرة لها وشاهداً على وعيها بالدور التنموي والقيادي في بناء المجتمع التي يتطلبها الوطن وصناعة مستقبله ورفعة شأنه وهي مناسبة غالية لما تمثله من إسهام في تنمية الوطن وبناء المواطن الصالح المنتج ولبنة خير ونماء في مسيرة التنمية التي يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - ".

وأضافت الدكتورة المويشير بهذه المناسبة أزف التهنئة لسواعد الوطن وأجياله وأشد على أيديهم بالإخلاص والأمانة في العمل والحرص على اكمال مسيرة التعليم ولا يفوتني أن أوصي خريجي الجامعة بمزيد من الحرص والوعي في هذا الزمن لما ينتشر فيه من تيارات فكرية ومنعطفات خطيرة يستلزم دوام اليقظة والحذر من الانزلاق ، فأنتم الثروة الحقيقية للتنمية المستدامة وسواعد البناء لهذا الوطن المعطاء ".

بعد ذلك شاهد الحضور عرض مرئي تناول أبرز ما حققته الجامعة من منجزات على مختلف الأصعدة تلها كلمة مسجلة لمعالي مدير الجامعة الدكتور إسماعيل البشري رحب خلالها بالحضور من داخل وخارج الجامعة وبأمهات الخريجات، فنحن نسعد بكن وأنتن تشاركن بناتكن الخريجات هذه الفرحة بما حققنه وتعبن في سبيل الحصول عليه، وأبارك لهن هذا الإنجاز والحصول على هذه الدرجات العلمية .

وبين الدكتور البشري خلال كلمته جانباً مما حققته الجامعة في المجالات الأكاديمية والإدارية والتقنية والعمرانية الذي تحقق بالدعم السخي الذي توليه قيادة البلاد للتعليم عامة، والتعليم العالي خاصة، وجامعة الجوف التي حصلت على دعم كبير في ميزانياتها لتحقيق أهدافها واستكمال مشاريعها .

وفي ختام كلمته رفع مدير الجامعة عبارات الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين – حفظهما الله - ، على دعمهم اللا محدود لكل ما من شأنه رفعة هذا الوطن، كما قدم معاليه الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير المنطقة ولسمو نائبه الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز ولمعالي وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ على دعمهم المستمر لجامعة الجوف ورعايتهم الدائمة لكل فعالياتها وبرامجها.

وفي ختام الحفل كرمت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الخريجات المتفوقات على مستوى مجمعي القريات وطبرجل.

وقد يهمك أيضاً :

"جامعة الجوف" تعلن مواعيد تسجيل الجداول الدراسية

جامعة الجوف تعلن عن توفر وظائف "محاضرين ومحاضِرات"

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة الجوف تحتفل بتخريج الدفعة الـ ١٣ للطالبات بالقريات وطبرجل جامعة الجوف تحتفل بتخريج الدفعة الـ ١٣ للطالبات بالقريات وطبرجل



GMT 11:35 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 19

GMT 22:31 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

الفيحاء يعلن تعاقده مع المزيعل على سبيل الإعارة

GMT 07:29 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

حسين الشحات يثأر للمارد الأحمر في "كأس العالم للأندية"

GMT 00:50 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تكهنّات بشأن زواج ترافيس سكوت من حبيبته كايلي جينر

GMT 09:14 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

محمد صلاح يفاجىء "صاحبة التمثال" بمكالمة هاتفية

GMT 00:51 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

نرمين الفقي تؤكّد سعادتها بتكريم فاروق الفيشاوي

GMT 02:56 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

هواوي تفاجئ عملاءها وتخفض سعر هاتفها Nova 3i

GMT 12:55 2018 الجمعة ,07 أيلول / سبتمبر

ظهور مميز للعرب في الدوري الفرنسي لكرة اليد

GMT 06:09 2018 الأربعاء ,11 تموز / يوليو

مسحوق الكاري يساعد في التغلب على السرطان

GMT 05:05 2018 الأحد ,03 حزيران / يونيو

"حرب شوارع" في بولاق الدكرور والأهالي تستغيث
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria