طلاب جامعة الطائف يحصدون وسام المركز الثاني في الأولمبياد الثقافي
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

طلاب جامعة الطائف يحصدون وسام المركز الثاني في الأولمبياد الثقافي

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - طلاب جامعة الطائف يحصدون وسام المركز الثاني في الأولمبياد الثقافي

طلاب جامعة الطائف
الطائف - العرب اليوم

حصدت جامعة الطائف وسام المركز الثاني بمجموع النقاط في الأولمبياد الثقافي للجامعات السعودية، الذي أقيمت منافساته في ضيافة جامعة الملك خالد.

وقدم مدير جامعة الطائف الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان التهنئة للجامعة لتميزها في منافسات الأولمبياد، واصفاً ما تحقق بـ"الإنجاز الجديد المتنوع المجالات"، معرباً عن شكره للطلاب المبدعين الذين مثلوا جامعة الطائف في الأولمبياد، وكذلك لعمادة شؤون الطلاب والكليات لدعمها النشاط الطلابي.

من جهته أكد عميد شؤون الطلاب بجامعة الطائف الدكتور بندر البقمي أن حصول جامعة الطائف على المركز الثاني في منافسات الأولمبياد الثقافي، جاء ثمرة الجهود المبذولة لتطوير الأنشطة الطلابية في جانبها الثقافي، بالشراكة بين العمادة وجميع كليات الجامعة، وتميز طلاب الجامعة ثقافياً وعلمياً ومعرفياً.

وأشار عميد شؤون الطلاب بجامعة الطائف إلى أن نيل الجامعة المركز الثاني بمجموع النقاط في الأولمبياد الثقافي للجامعات السعودية، يعكس النجاح الكبير الذي تحقق لمنافسات الأولمبياد الثقافي الذي أقيم على مستوى الجامعة، وبلغ عدد المشاركين في منافساته 422 طالباً وطالبة، تنافسوا في 14 مجالاً ثقافياً وفنياً، وكذلك في المسابقة الجماعية.

ولفت الدكتور البقمي الانتباه إلى أن نجاح الأولمبياد الثقافي على مستوى الجامعة، ساعد في اكتشاف أفضل المواهب الشابة من طلاب جامعة الطائف واختيارها لتمثيل جامعة الطائف في الأولمبياد الثقافي للجامعات السعودية.

وحصد طلاب جامعة الطائف في منافسات الأولمبياد الثقافي للجامعات السعودية على العديد من المراكز الفردية المتقدمة، ومنها المركز الأول في أربع منافسات، وذلك عبر الطالب عبدالله فايز الثبيتي في منافسات الإلقاء، والطالب عزام عبدالله النمري في منافسات "المسرح لك"، والطالب أحمد سامي عبدالرحمن في منافسات "اشرح"، والطالب إبراهيم صالح الزهراني في منافسات "القصة القصيرة".

كما حقق طلاب الجامعة المركز الثاني في منافستين، ممثلين بالطالب خادم عثمان في منافسات "المساجلة الشعرية، وعبدالله فيصل البلوي في منافسات "الأفلام القصيرة"، وأخيراً حقق الطالب رامز أسامة فاروق المركز الثالث في منافسات "السنة النبوية".

وقد يهمك أيضاً :

جامعة الطائف السعودية تُعلن مبادرة غير إلزامية لتعليم العزف والغناء

جامعة الطائف تؤهل خريجيها من طلاب الهندسة عبر شراكة استراتيجية مع "معادن"

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طلاب جامعة الطائف يحصدون وسام المركز الثاني في الأولمبياد الثقافي طلاب جامعة الطائف يحصدون وسام المركز الثاني في الأولمبياد الثقافي



GMT 15:12 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

مشاركة 14 مصارعا جزائريّا في دورة باريس الدولية

GMT 07:22 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي طريقة عمل حلوى الكريم كراميل

GMT 14:53 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

تعرّف على موعد صرف الزيادة الجديدة على المعاشات

GMT 09:21 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

مليشيات الحوثيين تمنع دخول الوقود إلى صنعاء

GMT 11:35 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

مجدلاني يؤكد أن التصعيد مرتبط بالانتخابات

GMT 11:35 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة صينية تعتزم إطلاق أولى سيارتها "الميني فان"
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria