وزير النقل يرعى تدشين منصة وصل ويكرم قائدي المركبات السعوديين
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

وزير النقل يرعى تدشين منصة "وصل" ويكرم قائدي المركبات السعوديين

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - وزير النقل يرعى تدشين منصة "وصل" ويكرم قائدي المركبات السعوديين

وزير النقل الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان
الرياض - العرب اليوم

برعاية وزير النقل الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان، رئيس مجلس إدارة هيئة النقل العام، تدشن هيئة النقل العام منصة "وصل" الإلكترونية غداً الخميس 8 المحرم 1439هـ الموافق 28 سبتمبر 2017م في الرياض.

وحول أهمية هذا التدشين, أوضح معالي رئيس هيئة النقل العام الدكتور رميح بن محمد الرميح, أن الهيئة تشرف على تنظيم قطاع النقل البري وترخيصه وتشريع فرص الاستثمار فيه، ضمن إشرافها أيضا على قطاع النقل البحري والسككي, مفيدا أن توظيف التقنية أولوية لدى الهيئة، إيمانا منها بدور التقنية الحديثة في رفع كفاءة تشغيل هذا القطاع الحيوي، من خلال تنظيمه وتيسير خدماته في مختلف مناطق المملكة .

وأبان في حديثه, أن رفع الكفاءة سيتحقق عبر منصة "وصل" من خلال قدرتها الكبيرة على تسيير التشريع وإتاحة الرقابة والتتبع monitoring & tracking، الأمر الذي يكفل فرصا هائلة لتوطين قطاع النقل البري، وتحويله إلى رافد قوي للاقتصاد الوطني بما ينسجم ورؤية المملكة 2030.

إلى ذلك، أكد نائب رئيس هيئة النقل العام لقطاع النقل البري المهندس فواز السهلي, أن منصة "وصل" ستضمن بإذن الله جودة وأمان عمليات النقل البري على اختلافها، حيث ستتيح المنصة التحقق من نظامية السائق والمركبة من حيث سلامة السجل الأمني والتأكد من سريان رخص القيادة وسير المركبة، إضافة إلى التأمين والفحص الدوري، وستضيف المنصة قريباً فحص السموم لاشتراطاتها .

وأشار المهندس السهلي في حديثه, إلى أن معالي وزير النقل سيكرم قائدي المركبات السعوديين المتميزين، ممن حصلوا على أعلى تقييم في الأداء من خلال الجمهور المستفيد من تطبيقات توجيه المركبات المرخّصة، التي احتضنت الآلاف من هذه الكفاءات الشابة بدوام كلّي أو جزئي، ضمن مسيرة توطين ناجحة وذات بعد اجتماعي واقتصادي مهم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير النقل يرعى تدشين منصة وصل ويكرم قائدي المركبات السعوديين وزير النقل يرعى تدشين منصة وصل ويكرم قائدي المركبات السعوديين



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 12:56 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

الشنقيطي والحجيلي يوقعان عقود انتقالهما إلى نادي النصر

GMT 01:05 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح تمكنك من تنسيق ورق الجدران في منزلك

GMT 03:34 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

العثور على "خنفساء - ملقحة" عمرها 99 مليون عام

GMT 14:33 2018 الإثنين ,30 تموز / يوليو

دراسة تُنذر بكارثة تُهدد العالم بحلول عام 2100
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria