جمعية المذيعين الأردنيين تنتخب طلال أبوغزالة رئيسًا فخريًا لها
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

جمعية المذيعين الأردنيين تنتخب طلال أبوغزالة رئيسًا فخريًا لها

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - جمعية المذيعين الأردنيين تنتخب طلال أبوغزالة رئيسًا فخريًا لها

الاحتفال بـ "يوم المذيع الأردني"
عمان - العرب اليوم

رعى العين الدكتور طلال أبوغزالة الاحتفال بـ "يوم المذيع الأردني" الذي نظمته جمعية المذيعين الأردنيين في ملتقى طلال أبوغزالة المعرفي لتكريم كوكبة منهم بحضور مجموعة من الإعلاميين والمعنيين في القطاع.

وخلال الحفل، أعلنت الجمعية انتخاب الدكتور أبوغزاله رئيسًا فخريًا لها، تقديرًا لدوره البالغ في الاهتمام بكافة القطاعات وخاصة القطاع الإعلامي، والمؤسسات الإعلامية. وعبّر أبوغزالة عن شكره واعتزازه بهذا التكريم موجهًا، الشكر لكافة المذيعين بشكل خاص والإعلاميين بشكل عام على جهودهم في خدمة الوطن والمواطن، وفي كشف الحقائق، وتسليط الضوء على مختلف النشاطات التي من شأنها أن تسهم في تنمية وتطوير الاقتصاد والمجتمع.

ودعا أعضاء جمعية المذيعين الاردنيين، إلى التركيز في برامجهم على التعريف بالجمعية، وغاياتها واطلاع المجتمع عليها، كما دعا المعنيين إلى إعادة النظر بتعريف الإعلامي، لتشمل كافة العاملين في الإعلام من المرئي والمسموع والمقروء، كما دعا إلى تغيير اسم نقابة الصحفيين لتكون نقابة الإعلاميين حيث أنها تشمل كافة العاملين في القطاع، موضحًا أن مصطلح صحافيين تقتصر على العاملين في الصحف الأمر الذي يظلم الإعلاميين الآخرين العاملين في قطاع الإعلام.

وأوضح أن التنبؤات والواقع الملموس يشير إلى أن العمر المتبقي للصحافة الورقية عشر سنوات تقريبًا، وذلك في ظل الانتشار الواسع للإعلام الإلكتروني، داعيًا إلى ضرورة مواكبة الإعلاميين والمؤسسات الإعلامية التطور السريع الذي يشهده العصر في مجال التكنولوجيا الرقمية. ونظرًا لأهمية العمل الإذاعي وضرورة أن يصل إلى كافة مناطق المملكة، أشار أبوغزالة إلى أنه أنشأ إذاعة طلال أبوغزالة للاقتصاد والثقافة (من معان إلى عمان) انطلاقا من حبه الشديد لمحافظة معان بشكل خاص ومناطق البادية بشكل عام، نظرا لأهمية إذاعة شاملة تصل لجميع محافظات ومناطق المملكة.

من جانبه عبر رئيس جمعية المذيعين الأردنيين  محمد العضايلة عن شكره وتقديره لما يقدمه الدكتور طلال أبوغزاله في دعم ومؤازرة للجميع، ودوره في خدمة مختلف القطاعات، الأمر الذي من شأنه أن يكون حافزا للجميع لتقديم أفضل ما لديهم، والانتقال إلى مرحلة الإبداع.

ولفت إلى أن جمعية المذيعين الاردنيين تأسست عام 2002، وتعتبر الممثل الوحيد للمذيعين الأردنيين، وتسعى للدفاع عن حقوقهم ورعاية مصالحهم. وتم تكريم مجموعة من المذيعين هم الدكتور عساف الشوبكي، ماهر الآغا، طارق حامد، لؤي أحمد، أمل دهاج، فضل المعارك، سمر غرايبة، فايز الحميدات، آيرس جرار، شاكر حداد، مروان بشابشة، منى الشوابكة، فادي القدومي، ديالا الدباس، سهير عبدالقادر، عيسى محادين، يوسف العمري، إبراهيم العظمات، جيسي أبوفيصل، هديل الرواشدة، أحمد فهيم، زيد الخلايلة، رشا عصفور، أحمد الآغا، نانسي عفيشات، علي حياصات، حاتم الكسواني، محمد الطراونة، محمد الصرايرة، محمد المعيدي، نسيم أبوخضير، هاشم مشربش، ناصر الرحامنة، سمراء عبدالمجيد، إيمان ظاظا، نشأت سلايطة، رؤى عربيات، ولينا أبوغزاله.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمعية المذيعين الأردنيين تنتخب طلال أبوغزالة رئيسًا فخريًا لها جمعية المذيعين الأردنيين تنتخب طلال أبوغزالة رئيسًا فخريًا لها



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 12:56 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

الشنقيطي والحجيلي يوقعان عقود انتقالهما إلى نادي النصر

GMT 01:05 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح تمكنك من تنسيق ورق الجدران في منزلك

GMT 03:34 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

العثور على "خنفساء - ملقحة" عمرها 99 مليون عام

GMT 14:33 2018 الإثنين ,30 تموز / يوليو

دراسة تُنذر بكارثة تُهدد العالم بحلول عام 2100
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria