وزير المال السعودي يرعى حفل إطلاق إستراتيجية الجمارك السعودية
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

وزير المال السعودي يرعى حفل إطلاق إستراتيجية الجمارك السعودية

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - وزير المال السعودي يرعى حفل إطلاق إستراتيجية الجمارك السعودية

وزير المالية الأستاذ محمد الجدعان
الرياض - العرب اليوم

رعى معالي وزير المالية الأستاذ محمد الجدعان حفل الجمارك السعودية الذي أطلقت خلاله خطتها الإستراتيجية وهويتها الجديدة، وذلك بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات بفندق إنتركونتيننتال بالرياض.

ونوّه معالي وزير المالية في كلمته التي ألقاها في بداية الحفل بالدور الكبير والمهم الذي تقوم به الجمارك السعودية نحو أمن واقتصاد هذه البلاد، مبينًا أن الجمارك السعودية تُعد أحد أهم القطاعات المساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 وذلك من خلال تنفيذها لعددٍ من المبادرات الفاعلة، كان من أبرزها العمل على تبسيط الخدمات الجمركية والتي تُعد من أهم مبادرات الجمارك السعودية في برنامج التحول الوطني.

وأوضح معالي وزير المالية أن إعلان الاستراتيجية الجديدة للجمارك وإطلاقها هويتها يُدشن مرحلة مختلفة في مسيرة عمل الجمارك، تتطلب النظر برؤية طموحة، والعمل بمنهجية احترافية، والتعبير عن قيم سامية تعكس شخصية الجمارك.

من جانبه ثمن معالي مدير عام الجمارك في كلمته التي ألقاها خلال الحفل لمعالي وزير المالية رعايته وحضوره حفل إطلاق إستراتيجية الجمارك السعودية وهويتها الجديدة، مؤكدًا أن الجمارك تتطلع من خلال هذا الحدث المهم في مسيرتها إلى الارتقاء بالعمل الجمركي نحو أعلى معدلات النجاح التي ينشدها الجميع، وتحقيقًا لأهداف الجمارك الطموحة التي تُلبي متطلبات المرحلة التنموية التي تشهدها بلادنا المباركة في كافة المجالات.

وبيّن معالي مدير عام الجمارك أن الخطة الإستراتيجية للجمارك السعودية تقوم على مرتكزات واضحة ومُمكّنات تساعد في نجاحها، ومؤشرات قياس تساعدنا في تقويم أعمالنا، كما أن استراتيجية الجمارك تأتي متوافقة مع كل ما من شأنه الإسهام في تطوير الأنظمة المعمول بها في الجمارك وتحسين بيئة العمل الجمركي وتسهيل وتبسيط الإجراءات الجمركية في المنافذ البرية، والجوية والبحرية، وإيجاد بيئة جاذبة لشركاء الجمارك في العمل الجمركي من المستوردين والمصدرين والمستثمرين وذلك من خلال تقديم خدمات جمركية عالية الجودة تضمن الوصول للغاية التي نسعى إليها جميعًا المتمثلة في جعل المملكة العربية السعودية منصة لوجستية جديرة بالمنافسة عالميًا.

وتضمّنت فعاليات الحفل إطلاق إستراتيجية الجمارك وتدشين هويتها الجديدة، بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل حول أهم الركائز والأهداف التي تعتمد عليها هذه الإستراتيجية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير المال السعودي يرعى حفل إطلاق إستراتيجية الجمارك السعودية وزير المال السعودي يرعى حفل إطلاق إستراتيجية الجمارك السعودية



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 12:56 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

الشنقيطي والحجيلي يوقعان عقود انتقالهما إلى نادي النصر

GMT 01:05 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح تمكنك من تنسيق ورق الجدران في منزلك

GMT 03:34 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

العثور على "خنفساء - ملقحة" عمرها 99 مليون عام

GMT 14:33 2018 الإثنين ,30 تموز / يوليو

دراسة تُنذر بكارثة تُهدد العالم بحلول عام 2100
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria