أصالة تُقرر تقليد عبد المجيد عبد الله في الترويج لألبومها الخليجي
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

نفت إمكانية زواجها مرة ثالثة حاليًا بعد الطلاق من طارق العريان

أصالة تُقرر تقليد عبد المجيد عبد الله في الترويج لألبومها الخليجي

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - أصالة تُقرر تقليد عبد المجيد عبد الله في الترويج لألبومها الخليجي

الفنانة السّورية أصالة نصري
القاهرة ـ الجزائر اليوم

بات من المعروف أن الفنانة السورية أصالة نصري، تجمعها علاقة قوية بالفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله، كما أنهما من الفنانين المتفاعلين لدى بعضهما عبر السوشال ميديا من خلال الردود والتدخل بالتعليقات في منشورات ربما لا تتعلق بهما، وبسبب قوة تلك العلاقة قالت أصالة، إنها ستقوم بتقليد عبدالمجيد عبدالله، من ناحية فكرة الترويج لألبومها الخليجي المقبل "لا تستسلم" والمقرر طرحه قريبًا، حيث أكدت أنها ستبدأ من اليوم بمشاركة الجمهور أبياتًا من أغنيات ألبومها كما يفعل نجم الغناء السعودي.
وكتبت أصالة في تغريدة لها عبر موقع "تويتر" قائلة: "نهاركم سعيد.. منّ منطلق محبّتي واحترامي وتعلّقي بالفنّان الكبير #عبدالمجيد_عبدالله.. قرّرت قلّده وإعملّ متلّ ماعمّ يعمل، وأبدأ اليوم بكتابة بعض الأبيات منّ أغنيات ألبومي القادم #لاتستسلم.. شكرًا مجيدنا على الفكرة".
وتفاعل مدونون في تويتر مع تغريدة أصالة حيث هاجمها الكثيرون كونها لا تتحلى بذات الطبع الذي يتحلى به عبدالمجيد عبدالله، مؤكدين أنه يصل به التفاعل عبر السوشال ميديا إلى أن يقوم بالرد على المتابعين الذين لا يعرفهم أيضًا، إلا أنها لا تفعل ذلك، مطالبينها بأن تقلده في هذا الأمر، بينما سخر البعض منها بأنها تتمنى لو صارت عبدالمجيد.
وتطرق البعض الآخر إلى تهنئتها بقرب طرح الألبوم، لافتين إلى أنها صاحبة "حنجرة" قوية وصوتها مميز فضلًا عن أن كتابة الكلمات منها عبر تغريدات في "تويتر" سيكوت لها مردود مختلف.
ومن جانبه ردّ عبدالمجيد عبدالله على أصالة من خلال تعليق له عبر تغريدتها متمنيًا لها التوفيق في ألبومها الجديد مؤكدًا أنه سيكون أكثر من رائع واصفًا صوتها بالألماس، فكتب قائلًا: "حبيبتي أصّوله موفّقه فألبومك اللي متأكد انه اكثر من رائع اختياراتك تشبهك صوت الماس مايقدم الا الماس".
ومما جاء في تعليقات المتابعين: "الواحد لما يتمنى يكون عبد المجيد"، و"طيب قلديه وردي علينا"، و"أصالة لانك من اكتر الناس اللي بتحب تعبّر عن المشاعر بكلمات غريبة الجمال انا متأكد انو رح يطلع معك كلام رائع جدًا"، و"انا خلاص حبيت مجيد ناطرين ياعمري انااااااا ومتشوقين والله دخيل ايديكي لحتكتب الابيات بحبك".
ومؤخرًا قالت أصالة نصري، إنها دائمًا ما تشجع مشروع الزواج كونه أفضل شركة بالحياة من وجهة نظرها، لافتة إلى أنها لا تمانع الزواج مجددًا رغم أن الأمور من الصعب أن تقف في صفها، موضحة في تصريحات لـ"E.T بالعربي": "أشجع الزواج هو في أحلى من الزواج أحلى شركة بالدنيا أحلى مؤسسة بالحياة وهي صعبة إنها طبعًا صعبة إنها تنجح لكن إذا نجحت ما في أحلى منها".
وبشأن إمكانية زواجها للمرة الثالثة تابعت الفنانة السورية أصالة، قائلة: "ما بحب إني أستبق الأحداث الله أعلم.. أنا لليوم تمامًا قلبي مقفول مسكر بالضبة والمفتاح هذا أكيد لأني للآن قلبي تعبان قلبي مقهور قلبي مش صحي".
وأردفت أصالة قائلة: "أنا طالعة من علاقة 14 سنة حب كبير كتير علاقة متينة جدًا وجذورها مرعبة فيعني الحديث عن إمكانية زواجي حاليًا صعب.. مو أنا.. أنا أترك نفسي لمشاعري ومشاعري كتير مضبوطة".
وعن ارتدائها دبلة خطوبة في يدها قالت أصالة: "أنا حاليًا مهتمة بأصولي خاطبة حالي حتى اشتريت محبس خطبة لإلي وعملته من قلوب مكسرة يعني أنا مشاعري بشكل مختلف هلا حاليًا عندي علاقة مع نفسي وبهتم بولادي ورفقاتي".

قد يهمك ايضا:

أصالة نصري تؤكد أن وباء "كورونا" جاء في وقته وأن حياتها كانت "ناقصة" 

الفنانة السورية أصالة نصري تحث جمهورها على البقاء في المنزل

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة تُقرر تقليد عبد المجيد عبد الله في الترويج لألبومها الخليجي أصالة تُقرر تقليد عبد المجيد عبد الله في الترويج لألبومها الخليجي



GMT 07:47 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

اخطفي الأضواء هذا الموسم بظلال العيون البراقة

GMT 18:30 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

متنزه بيه شهير في قونيا التركية سحرُ الطبيعة

GMT 17:07 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إيرادات فيلم"عيار ناري" تبلُغ 3.3 مليون جنيه خلال أسبوعين

GMT 14:50 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

جماهير ليفربول تنقلب على محمد صلاح وتطالب بالتخلص منه

GMT 08:01 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

ميريل ستريب تعرض منزلها للبيع مقابل 24.6 مليون دولار

GMT 05:43 2018 الجمعة ,31 آب / أغسطس

كشف غموض فتاة توفى زوجها بسببها في تكساس

GMT 10:24 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

الشيخ عمار بن حميد النعيمي يستقبل سفير فرنسا

GMT 23:08 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

ماركة "Kotton" تقدم مجموعتها المميزة للرجال في شتاء 2018

GMT 02:20 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا أنيقة خلال حفلة "SAG 2019"

GMT 20:49 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

«سودوكو التضخم» يتحدى «المركزي» الياباني منذ 6 أعوام

GMT 01:12 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الحكومة الجزائرية تطبق خطة جديدة لتجاوز تبعيتها للمحروقات

GMT 00:09 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة شمس تصدر لهيب الثلج للقاص المغربي حسن شوتام

GMT 14:14 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

انتصار السيسي تستقبل ميلانيا ترامب في القاهرة

GMT 05:03 2018 السبت ,29 أيلول / سبتمبر

تمتع بعطلة على أفخم الشواطئ مثل نجوم هوليوود
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria