شهيدٌ في قصفٍ مدفعيٍّ إسرائيليّ شمال قطاع غزة
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

شهيدٌ في قصفٍ مدفعيٍّ إسرائيليّ شمال قطاع غزة

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - شهيدٌ في قصفٍ مدفعيٍّ إسرائيليّ شمال قطاع غزة

غزة – محمد حبيب

استشهد مساء الثلاثاء، شابٌ فلسطينيٌّ برصاص الاحتلال الإسرائيلي في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة، فيما اصيب اخر وجرى اعتقاله من قبل الاحتلال. وقال المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية أشرف القدرة أن الطواقم الطبية تمكنت من انتشال جثة فلسطيني من "بيارة الباشا" شرق بيت حانون شمال قطاع غزة. جرى تحويله الى مستشفى كمال عدوان وكانت المدفعية الاسرائيلية قد اطلقت ست قذائف ورشقات نارية كثيفة وسط تحرك للاليات العسكرية في المنطقة ذاتها، وفوانيس اضاءة ليلية في سماء المنطقة، قائلة أن مجموعة من الفلسطينيين رفضوا الانصياع لأوامر الجيش بالتوقف وجرى اطلاق النار عليهم، الامر الذي ادى الى استشهاد احدهم واصابة اخر وفرار آخرين. وقالت القناة الاسرائيلية الثانية بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي قد أحبط عملية فدائية بالقرب من حاجز معبر بيت حانون "ايرز" شمال قطاع غزة. ووفقاً لما جاء في القناة فإن جنود الاحتلال قد لاحظوا اثنين من المسلحين كانا يقتربان من السياج الحدودي مع قطاع غزة، الأمر الذي دفعهم إلى إطلاق النار باتجاههما، ما أدى إلى استشهاد أحدهما وتمكن الآخر من الفرار. فيما أكدت صحيفة يديعوت أحرنوت قيام وحدة من لواء جولاني باستهداف، ، بيارة الباشا شرق بيت حانون شمال قطاع غزة بأربع قذائف مدفعية  واعتقال فلسطيني بعد إصابتة وفرار آخر. وزعمت الصحيفة أن الشابين كانا يحاولان زرع عبوة ناسفة في المنطقة. وقالت مصادر اسرائيلية ان المجندات المسؤولات عن تشغيل نقاط المراقبة حول قطاع غزة لاحظن مساء اليوم حركة "مشبوهة" شمال قطاع غزة فإستدعين قوة تابعة للواء غولاني التي لاحظت وجود شخصين كما يبدو يحملان السلاح. وأضافت المصادر الإسرائيلية ان القوة التابعة لقوات الاحتلال نفذت ما اسمته باجراءات توقيف المشتبه بهما وبعد عدم استجابة الشخصين ورفضهما الابتعاد ومواصلتهما التحرك في المنطقة التي تحظر فيها قوات الاحتلال الحركة التي تطلق عليها اسم "المنطقة الامنية الخاصة" فتحت نيران اسلحتها باتجاه الفلسطينيين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شهيدٌ في قصفٍ مدفعيٍّ إسرائيليّ شمال قطاع غزة شهيدٌ في قصفٍ مدفعيٍّ إسرائيليّ شمال قطاع غزة



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 15:12 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

مشاركة 14 مصارعا جزائريّا في دورة باريس الدولية

GMT 07:22 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي طريقة عمل حلوى الكريم كراميل

GMT 14:53 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

تعرّف على موعد صرف الزيادة الجديدة على المعاشات

GMT 09:21 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

مليشيات الحوثيين تمنع دخول الوقود إلى صنعاء

GMT 11:35 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

مجدلاني يؤكد أن التصعيد مرتبط بالانتخابات

GMT 11:35 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة صينية تعتزم إطلاق أولى سيارتها "الميني فان"
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria