زوج سيرنا ويليامز ينتقد الكاريكتير الساخر من زوجته
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

ساند البعض موقف "أهانيان" وانتقده آخرون

زوج سيرنا ويليامز ينتقد "الكاريكتير" الساخر من زوجته

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - زوج سيرنا ويليامز ينتقد "الكاريكتير" الساخر من زوجته

اللاعبة سيرينا وليامز وزوجها ألكسيس أهانيان
واشنطن ـ رولا عيسى

خرج زوج لاعبة التنس الأميركية، سيرينا وليامز، ألكسيس أهانيان، صمته في أعقاب خسارة ويليامز لبطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس، وأنتشار كاريكتير يسخر منها جراء ذلك.
زوج سيرنا ويليامز ينتقد الكاريكتير الساخر من زوجته

وقال أهانيان إن الرسوم الكاريكاتورية التي رسمها هيرالد سان مارك نايت، كانت "عنصرية" وتشير إلى الكراهية للنساء عبر "تويتر"، الخميس، وكتب، "أنا مرتاح حقًا لأعرف أن محرر هذه الجريدة الأسترالية والذي رسم الرسوم الكاريكاتورية العنصرية الصارخة الكارهة للمرأة عن زوجتي هو" بطل التغيير الذكوري"، وأضاف "هل من المفترض أن يكون هذا هجاء أيضًا؟".

وأظهر عدد من مستخدمي "تويتر" دعمهم على موقع التواصل الاجتماعي، وكتب أحد المعجبين، "الرب يساعد سيرينا في الفوز بأربعة نجوم أخرى"، وقال آخر "أنت أفضل زوج وأبي أيضا يمكن لأي شخص أن يتمنى! سيرينا ستعود وتثبت أنهم كلهم مخطئون!!".

ولم ينسى بعض المستخدمين سبب الرسم الكاريكاتوري، حيث أكد العديد أن ردة فعلها على خسارتها كانت بشعة، موضحين أنها دمرت فرحة الفائزة اليابانية ناعومي أوساكا، وقال أحد المستخدمين لتتوقف عن البكاء! تصرفت زوجتك كان مثل طفل يبلغ من العمر عامين، بسبب رمي لعبها من سريرها، في حين أنها كانت تحصل عليها قبل 20 عامًا، سلوكها كان مثير للاشمئزاز، طلبت من ابنتي أن تتعلم منه "، وقال آخر، "لكنك لست متحيرًا من سلوكها يوم السبت الماضي؟".
زوج سيرنا ويليامز ينتقد الكاريكتير الساخر من زوجته

ودافع محرر هيرالد صن، دامون جونستون، عن الرسوم المتحركة والسيد نايت، وكانت الرسوم الكاريكاتورية بسبب الفضيحة الأصلية التي اندلعت بشأن سلوك ويليامز خلال آخر نهائيات بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، ومنذ المباراة النهائية تحدث بعض اللاعبين علنًا وألقوا دعمهم خلف الحكم كارلوس راموس بعد أن وصفه ويليامز بأنها "لص" و "كاذبة".

وقالت باربورا ستريكوفا المصنف رقم 25 عالميًا، إن انفجار وليامز كان مبالغ فيه، مضيفة، في المقابل، لم أشاهد أبدًا رافاييل نادال يصرخ بهذا الشكل مع الحكم، مشيرة،"راموس صعب، أحد أفضل الحكام في العالم، فعل ما فعله في تلك المباراة، لأنها تجاوزت الحد المسموح به، هل كان عليها أن تتصرف بشكل مختلف فقط لأنها كانت سيرينا وليامز؟ أجد أنه من المثير للاهتمام أنها فعلت ذلك فقط عندما كانت خاسرة".

وأضاف "كانت قرارات السيد راموس متفقة مع القواعد ذات الصلة وتم التأكيد عليها من قبل قرار بطولة الولايات المتحدة المفتوحة بتغريم سيرينا ويليامز، من المهم أن نتذكر أن السيد راموس اضطلع بواجباته كمسؤول وفقا لكتاب القواعد ذات الصلة وتصرف في جميع الأوقات باحتراف ونزاهة."

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زوج سيرنا ويليامز ينتقد الكاريكتير الساخر من زوجته زوج سيرنا ويليامز ينتقد الكاريكتير الساخر من زوجته



GMT 12:56 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

الشنقيطي والحجيلي يوقعان عقود انتقالهما إلى نادي النصر

GMT 01:05 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح تمكنك من تنسيق ورق الجدران في منزلك

GMT 03:34 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

العثور على "خنفساء - ملقحة" عمرها 99 مليون عام

GMT 14:33 2018 الإثنين ,30 تموز / يوليو

دراسة تُنذر بكارثة تُهدد العالم بحلول عام 2100

GMT 19:46 2018 الأحد ,06 أيار / مايو

مارك هامسيك يطالب ساري بالبقاء في نابولي

GMT 17:28 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

تعرف على سعر الدينار الليبي مقابل الجنيه المصري الإثنين
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria