رجل التوحد الذي حاول قتل دونالد ترامب يروي تجربته الفاشلة
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

استولى على بندقية شرطي خلال تجمُع للمُرشح الجمهوري

رجل التوحد الذي حاول قتل دونالد ترامب يروي تجربته الفاشلة

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - رجل التوحد الذي حاول قتل دونالد ترامب يروي تجربته الفاشلة

مايكل سانفورد أثناء القبض عليه في محاولة اغتيال ترامب
لاس فيغاس ـ رولا عيسى

كشف اعتقال رجل بريطاني لمحاولة الاستيلاء على بندقية شرطي لإطلاق النار على الرئيس الأميركي دونالد ترامب في تجمع سياسي كيف كانت تدفعه الأفكار في عقله إلى قتل الرئيس الأميركي في المستقبل.

رجل التوحد الذي حاول قتل دونالد ترامب يروي تجربته الفاشلة

 وحُكم على مايكل سانفورد بالسجن لمدة عام لـ"محاولة الاغتيال" في حدث وقع في لاس فيغاس في يونيو/حزيران 2016ـ قبل تنصيب دونالد ترامب رئيسًا للولايات المتحدة. وكان الشاب البالغ من العمر 21 عامًا على مقربة 20 قدمًا من ترامب قبل أن يتعامل معه ضباط الشرطة عندما استولى على بندقية أحد الضباط. ومنذ ذلك الحين أطلق سراحه من السجن وعاد إلى منزل عائلته في دوركينغ، في مقاطعة سري الإنجليزية في الجنوب الشرقي من إنجلترا.

وذكر سانفورد في حديثه إلى لصحيفة "ذا الصن"، أن الأفكار في رأسه كانت تصبح "أقوى وأقوى" مع الوقت وكانت "تدفعه" لقتل السياسي الجمهوري. وقال: "كان أصدقائي قد قالوا إن ترامب بحاجة إلى أن يتوقف. قالوا إنه سيهدم البلاد - لكن الأصوات في رأسي كانت تقول لي أن أقتله. وأضاف: "كنت أشاهد الحيوانات التي تحاول مهاجمتي، كنت أشاهد كل أنواع الأشياء. في أعماقي كنت أعرف أن هناك شيئًا خاطئًا ولكن حاولت أن أقنع نفسي أنني كنت بخير.

رجل التوحد الذي حاول قتل دونالد ترامب يروي تجربته الفاشلة

وكان سانفورد يقيم في الولايات المتحدة مع صديقة أميركية هي لورين في نيو جيرسي، على الرغم من احتجاجات والدته لين بسبب تاريخه مع المشاكل العقلية بما في ذلك القلق والاكتئاب. ولديه أيضا اضطراب الوسواس القهري ومتلازمة أسبرجر، وتدعو والدته الآن بحملة من أجل قوانين جديدة لإعطاء أولياء الأمور من الأطفال المصابين بأمراض عقلية المزيد من السلطة على قراراتهم. وكان لدي سانفورد حرية السفر إلى الولايات المتحدة بسبب قانون القدرات العقلية الذي يمنح الأشخاص فوق سن 16 الحق في اتخاذ قراراتهم الخاصة ما لم يمكن إثبات أنهم "ليس لديهم القدرة على ذلك".

وفي هذا الحدث في لاس فيغاس، قال سانفورد إنه كان في قائمة الانتظار لمدة تسع ساعات للحصول على مكان جيد ثم سأل ضابط الشرطة إذا كان يمكن أن يقترب من ترامب للحصول على توقيعه. ثم قام بالاستيلاء على بندقية الشرطي ولكن لم يتمكن من إخراجها من الحافظة وسرعان ما استخدمها بالضرب في الأرض واعتقل.

وقال سانفورد:"كان الجانب المجنون مني بخيبة أمل لأنني فشلت ولكن الجانب العقلاني كان سعيدًا حقا أني لم أصب أحدًا. اعتقدت بصراحة أنهم سيتبادلون لإطلاق النار علي. اعتقدت "أني على وشك الموت ". وأضاف أنه لم يكن لديه اهتمام كبير بالسياسة إلا أنه أحسّ بـ "مشاعر قوية" حول ترامب بسبب صديقته ودائرة أصدقائه في الولايات المتحدة. وقد سجن سانفورد بعد أن اعترف بحيازة سلاح ناري غير قانوني وتعطيل وظائف الحكومة. ولدى عودته إلى بلاده قال إنه "يشعر بالاشمئزاز" من أعماله، وكان سعيدًا للعودة إلى عائلته.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رجل التوحد الذي حاول قتل دونالد ترامب يروي تجربته الفاشلة رجل التوحد الذي حاول قتل دونالد ترامب يروي تجربته الفاشلة



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 14:15 2020 السبت ,02 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 23:03 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

حظك اليوم الأثنين 12 أبريل/ نيسان2021 لبرج الحمل

GMT 00:47 2016 الجمعة ,09 كانون الأول / ديسمبر

بنتلي تطرح أسرع سيارة دفع رباعي في العالم

GMT 07:20 2018 الإثنين ,03 أيلول / سبتمبر

مخاوف من الآيس كريم الفانيليا في بريطانيا

GMT 05:12 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

جنيفر لورانس تجذب الأنظار بفستان مرفق ببلوزة قصيرة مثير

GMT 20:57 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

الكيني كيبتشوج يحصد لقب "ماراثون برلين"

GMT 09:05 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

"غوتشي" تتعرض لضربة قوية في أسبوع موضة ميلانو

GMT 18:25 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

اعتمدي الـ "تونيك" الجينز لإطلالة شبابية للجامعة

GMT 12:10 2018 الأحد ,28 كانون الثاني / يناير

أفكار لجعل الفناء الخارجي دافئًا ومناسبًا للشتاء
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria