نصائح للاستفادة القصوى من خبرات العمل في الشركات
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

أبرزها تصفح موقع "لينكد إن" بشكل مستمر

نصائح للاستفادة القصوى من خبرات العمل في الشركات

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - نصائح للاستفادة القصوى من خبرات العمل في الشركات

خبرات العمل في الشركات
لندن ـ كاتيا حداد

نشرت صحيفة "الغارديان" البريطانية، تقريرًا تحدثت فيه عن الطرق المثلى لاستفادة من خبرات العمل والتدريب الداخلي في الشركات، فخبرة العمل قد تجعلك مختلفًا عن أقرانك، سواء كنت قد رتبت عملًا أسبوعيًا في مجلة، أو شهريًا في شركة هندسية أو بضعة أيام تنتهج عمل سباك محلي هذا الصيف، فإن المهارات والخبرة التي تحصل عليها يمكن أن تساعدك على التميز في سوق العمل التنافسي بشكل متزايد.
 
وتعد الاستفادة القصوى من الخبرة في العمل والتدريب أمرًا حتميًا،  فابدأ في البحث عن النشاط التجاري حتى تتمكن من معرفة ما تفعله الشركة، وتنصح فيكتوريا مكليان، وهي خبير وظائف ومؤسس موقع CityCV.co.uk "تفهم هيكل الشركة والقي نظرة على الفريق الذي سوف تعمل معه، لينكدإن هو أداة رائعة لذلك".
 
وأضافت ماكلين "احصل على فكرة عن بيان مهمة الشركة وقيمها المؤسسية أيضًا، حتى يتسنى لك معرفة توقعاتهم"، وتوصي أيضًا بإعداد تنبيه "غوغل" حتى إذا كانت الشركة قد ذكرت في الأخبار، سوف تسمع عن ذلك على الفور. "بهذه الطريقة سوف تعرف بالضبط ما يحدث".
 
ومن الجدير بالذكر أيضًا أن تسأل مدير التوظيف ما يمكن توقعه من الدور الوظيفي وما هي مسؤولياتك، فيقول أندرو فينيل، مؤسس ومدير خدمة كتابة السيرة الذاتية في لندن: "بعد ذلك لن تكون هناك مفاجآت سيئة وستعرف بالضبط ما يجب التحضير له، أوصي بالبحث عن المهارات والمعرفة المعنية لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء يمكنك القيام به للتأكد من أنك مجهز للقيام بدورك الوظيفي أثناء اليوم الأول من عملك".
 
وبصرف النظر عن التفكير في صاحب العمل، فإنه يستحق النظر في ما ستحصل عليه جراء فرصة العمل هذه، فيما توضح هانا مورتون هيدجيس، مؤسس مركز Momentum Careers Advice لتقديم المشورة " يجب أن تكون على بينة من المهارات التي تريد تطويرها  واحصل على فكرة عن أي مجالات متخصصة تريد معرفة المزيد عنها حتى تتمكن من التعرف على الأشخاص المناسبين عندما تكون في بيئة العمل ".
 
وقد تبدو تجربة العمل شاقة، سواء كنت في عمر الـ 14 أوالـ 29، حتى المديرين التنفيذيين الناجحين يمكن أن يشعروا بالتوتر عندما يبدؤون وظيفة جديدة، ولكن تذكر أن زملائك هناك لدعمكم، وقبل القيام بتجربة العمل أو التدريب، قم بإنشاء موقع وظيفي خاص بك على الإنترنت.
 
وأبرز فينيل: "بصفتي موظفًا، استخدم دائمًا لينكيد إن للبحث عن المرشحين والتحقق من المتقدمين الذين تحدثت إليهم بالفعل، لمعرفة ما إذا كانت بيانات اعتمادهم مدعومة عبر الإنترنت"، مضيفًا "من الجيد أن تبدأ في أقرب وقت ممكن حتى تتمكن من البدء في تنمية شبكتك، وخلال التدريب ستتاح لك وسيلة رائعة للتواصل مع الزملاء الذين قد لا يكون قد اجتمعت بهم شخصيًا. "

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح للاستفادة القصوى من خبرات العمل في الشركات نصائح للاستفادة القصوى من خبرات العمل في الشركات



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 14:15 2020 السبت ,02 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 23:03 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

حظك اليوم الأثنين 12 أبريل/ نيسان2021 لبرج الحمل

GMT 00:47 2016 الجمعة ,09 كانون الأول / ديسمبر

بنتلي تطرح أسرع سيارة دفع رباعي في العالم

GMT 07:20 2018 الإثنين ,03 أيلول / سبتمبر

مخاوف من الآيس كريم الفانيليا في بريطانيا

GMT 05:12 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

جنيفر لورانس تجذب الأنظار بفستان مرفق ببلوزة قصيرة مثير

GMT 20:57 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

الكيني كيبتشوج يحصد لقب "ماراثون برلين"

GMT 09:05 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

"غوتشي" تتعرض لضربة قوية في أسبوع موضة ميلانو

GMT 18:25 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

اعتمدي الـ "تونيك" الجينز لإطلالة شبابية للجامعة

GMT 12:10 2018 الأحد ,28 كانون الثاني / يناير

أفكار لجعل الفناء الخارجي دافئًا ومناسبًا للشتاء
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria