مقر غرفة دبي

بحثت غرفة دبي، أمس الخميس ، آفاق التعاون الثنائي مع وفد من غرفة تجارة وصناعة الأحساء السعودية، ضم كلاً من مدير إدارة الشئون المالية والإدارية محمد بن عبدالله الشعيبي ، ومدير إدارة خدمات المشتركين وأحمد بن إبراهيم المنصور ، بزيارةٍ إلى غرفة تجارة وصناعة دبي، وكان في استقبالهما نائب رئيس تنفيذي أول لقطاع الخدمات التجارية في غرفة دبي عتيق جمعة نصيب ، وذلك في إطار تبادل الخبرات والمعرفة حول أفضل الممارسات في مجال خدمة العملاء والموارد البشرية.
 
واطلّع الوفد الزائر على أفضل الممارسات المعتمدة في مجال خدمة المتعاملين، والبرامج المطَبقة المساهمة في زيادة رضا المتعاملين في غرفة دبي، إضافة إلى الإطلاع على نظام الإدخال المؤقت للبضائع، والأدوات والبرامج التي تعتمدها الغرفة لتحقيق أهدافها من خلال خدمة العملاء وفق أعلى المعايير العالمية المعتمدة.
كما شهد الوفد الزائر عرضًا تعريفيًا حول أفضل ممارسات الموارد البشرية التي تطبقها غرفة دبي، والآليات المتبعة لتحسين رضا الموَظفين باعتبارهم الإستثمار الأهم للغرفة، حيث أثنى الوفد  على السياسات المتبعة والخدمات المتميزة التي توفرها الغرفة للمتعاملين والموظفين على حدٍ سواء.
واعتبر نصيب أن هذه الزيارة تأتي استكمالاً لزيارات سابقة لغرفة الأحساء إلى دبي، مشيرًا إلى وجود تنسيق للجهود المشتركة، وتبادل للخبرات والمعلومات، وبناء لجسور التعاون في مجالاتٍ تفيد مجتمع الأعمال الخليجي وخصوصاً في دبي والمملكة العربية السعودية.
 
وأضاف، أن الغرفة تولي اهتمامًا كبيرًا في خدمة العملاء،  لما من انعكاسٍ على سمعة بيئة الأعمال في الإمارة، معتبرًا أن تقديم أفضل الخدمات في هذا المجال وفق أعلى المعايير العالمية أولوية في غرفة دبي، مشيدًا  بجهود غرفة الأحساء ودورها المميز في خدمة مجتمع الأعمال السعودي.
 
وأضاف نصيب أن الغرفة حققت نتائج مميزة على صعيد خدمة العملاء، وحازت جوائز مرموقة في هذا المجال ضمن برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، وهي حريصةٌ على تقديم أفضل الخدمات لعملائها، والعمل على خلق بيئةٍ محفزة للإنتاج والإبداع بين الموظفين بما ينسجم مع أهداف الغرفة الاستراتيجية في دعم نمو الأعمال في الإمارة.
وقد أشاد الوفد الزائر بالخدمات التي تقدمها غرفة دبي، والبرامج والمبادرات المعتمدة في خدمة العملاء، وبيئة العمل المتطورة التي تتميز بأعلى درجات المهنية في الأداء المؤسسي المتميز. وجال الوفد الزائر في مراكز خدمة العملاء في إدارة العضوية والتوثيق التجاري، مطلعاً على جوانب واقعية من الخدمات التي توفرها الغرفة لعملائها.